ة
فاجأت "سوني" الكثير من الشركات المتخصصة في مجال الألعاب الالكترونية من خلال إعلانها عن منصتها الجديدة "بلاي ستايشن 4" وعدم انتظارها للحدث الأكبر في مجال سوق الألعاب E3 2013.
ومن أكثر الشركات متابعة لأعمال شركة سوني، شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت والتي تعتبر الخصم اللدود لـ سوني والمنافس الأقوى لها من خلال المنصة الشهيرة "إكس بوكس"، حيث ورد بعض الأخبار التي تقول أن الشركة تنوي إطلاق منصتها الجديدة "إكس بوكس 720" في شهر أبريل القادم من العام الحالي، أي قبل المؤتمر المذكور.
ومن أهم الدلائل على الكشف المبكر عن المنصة الجديدة هو النطاق التي قامت بحجزه إحدى الشركات المتخصصة في تحضير المؤتمرات والتي تتعامل مع شركة مايكروسوفت وأطلق على النطاق أسم "Xboxevent.com"، والذي ستعرض مايكروسوفت من خلاله الحدث الأهم لديها في مجال الألعاب.
أعلنت مؤخراً سوني عن منصتها الجديدة بالإصدار "4" لكنها لم تكشف عن التصميم الجديد للمنصة وادعت الشركة أنه سيكون مملاً للمستخدمين الاطلاع على شكل المنصة منذ الآن وحتى الإعلان عنها في أخر العام الحالي دون الحصول عليها، وتركت الشركة عامل التشويق حول التصميم الجديد ليلعب دوره في جعل المستخدمين دائمي التفكير في شكل المنصة الجديدة.
وقامت الشركة بالكثير من التعديلات على المنصة الجديدة، بالإضافة إلى تعديلات على أجهزة التحكم، ومن المنتظر أيضاً أن تكشف مايكروسوفت في شهر أبريل القادم "إذا كانت الأنباء صحيحة" عن التعديلات التي أجرتها على منصتها الجديدة والتي لا تعتبر أقل أهمية من منصة سوني.

إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقك في هذه الصفحة بعد أن يتم مراجعته . شكرا على مشاركتنا تعليقك ♥

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد). -

 
Top