دليل نينتندو إلى إنقاذ الوي يو

 لوي يو حتى الآن لم يتمكن من تحقيق أي أرقام تذكر والحماس الذي صاحب صدور الجهاز في أواخر العام الماضي خف وذلك يرجع للعديد من الأسباب ولكن هناك العديد من الخطوات التي تستطيع نينتندو أن تقوم بها من أجل إنقاذ الوي يو قبل أن يسحق على يد كل من سوني ومايكروسوفت.

1- غيرو إسم الجهاز: حسنا هذا الإقتراح ليس عملياً، لكن إسم Wii U لايختلف كثيراً عن Wii واللاعب العادي لن يعرف الفرق وسيظن أن الجهاز مجرد تحديث للوي الحالي وسيحتاج البائع إلى شرح الفرق بين الجهازين وهو أمر لن ينجح أصلاً لأن أغلب البائعين لايفقهون شيئاً وكل مايهمه هو إتمام البيعة في أقل وقت ممكن.

2- تخلصوا من الحزمة الرخيصة: وجود حزمتين للوي يو هو أمر محير، إعتمدوا نسخة 32 جيجا وتخلصوا من الأخرى.

3- خفضوا السعر: هذه هي أهم نقطة قوموا بتخفيض الأسعار وجعل سعر الجهاز 250$ دولار.

4-الألعاب: أغلب المتوفر سبق أن صدر على البلاي ستيشن أو الإكس بوكس وسوا زومبي يو وسوبر ماريو الجديدة لاتوجد أي ألعاب تظهر إمكانيات الجهاز خصوصاً يد التحكم الجديدة التي تعتبر أساس الجهاز الجديد.

5-دعم المطورين المستقلين: الالعاب تأتي من المطورين وهناك كمية كبيرة من المطورين المستقلين وعلى نينتندو أن تتوجه إليهم وتغريهم من أجل التطوير للمنصة، نسب أرباح أكبر مع تقديم حزم تطوير مجانية قد يفي بالغرض.

6-إعادة تصميم السوق: سوق eShop من نينتندو هو أسوء تجربة، لاتستطيع العثور على أي شيء بسرعة، الواجهة بحاجة إلى إعادة تصميم كلي.

7-التحديثات: من الأفضل لنينتندو أن تحدث النظام بشكل مستمر وعلى فترات متقاربة لتحسن من أداء النظام وهذا سيظهر للمستخدم أنها تعمل بشكل مستمر بدل أن ننتظر تحديثاً كبيراً يزيد عن 2 جيجابايت…!!

من منكم يمتلك جهاز وي يو؟ ماهي تجربتكم معه؟

إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقك في هذه الصفحة بعد أن يتم مراجعته . شكرا على مشاركتنا تعليقك ♥

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد). -

 
Top