Dropbox-Acquires-Mailbox-the-Hot-Email-App-Startup-logo

ربما تعتبر شركة دروب بوكس أحد أهم الخدمات التخزينية السحابية و يعد نجاحها مبهراً إلى حد كبير و ذلك لتركيزها على نهجها المستقيم و لكن تنوى الشركة التوسع و قامت بالإستحواذ على خدمة Mailbox و هى الخدمة الشعبية التى قدمت تطبيقاً للبريد الإلكترونى على نظام IOS .
و أوضحت دروب بوكس هذا قائلة :
" مثل الكثيرين منكم عندما اكتشفنا خدمة Mailbox وقعنا فى حبها و ذلك لبساطتها و متعتها و هندستها الجميلة و قد وعد الكثيرون بمساعدتنا فى إطلاق بريد إلكترونى خاص بنا و لكن كان فريق Mailbox الأجدر بها " .
و بعد قضاء الوقت مع فريق الخدمة الرائع بات الأمر واضحاً جلياً فى كون دعوتهم و هدفهم على نفس سياق خاصتنا و هو الحصول على المشاكل الخفية و تخيل الأشياء بطريقة أخرى كل يوم .
كان موقع دروب بوكس مضنياً بتفاصيل عملية الإستحواذ و خططها للمضى الأمام قدماً و لكنه فى الحقيقة لم يكن إستحواذاً بالصدفة و لكن دروب بوكس أرادت الإستحواذ على المنتج , ستستمر خدمة Mailbox فى تواصل نجاحاتها و المضى إلى الأمام تحت جناح دروب بوكس .


إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقك في هذه الصفحة بعد أن يتم مراجعته . شكرا على مشاركتنا تعليقك ♥

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد). -

 
Top