السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،


أعود لكم اليوم بتدوينة جديدة لطريقة تسغيل برنامج WhatsApp على جهاز iPad ولكن النسخة التي تعمل فقط على Wifi ، من المعروف أن برنامج WhatsApp يعمل بناءً على رقم الهاتف ، ولكن ماذا لو كنت تمتلك جهاز لا يدعمه الـ WhatsApp ولديك جهاز iPad يعمل فقط بالـ Wifi ؟ لا مشكلة سأدلكم على طريقة سهلة جداً اليوم ولكن قبل كل شيء يجب أن يكون جهاز الـ iPad معمول له JailBreak .


في البداية قم بتنزيل البرنامج بأي طريقة تْريدها و لا تفتح البرنامج ، و حتى لو قمت بفتحه ، ستظهر لك رسالة تخبرك بأن البرنامج لا يدعم هذا الجهاز في الوقت الراهن ، نفتح برنامج الـ Cydia و نبحث عن برنامج اسمه WhatsPad و نقوم بتنزيله


برنامج WhatsPad

بعد ذلك نفتح برنامج WhatsApp و يطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك ، أدخله سوف تصلك رسالة تحتوي على رمز التفعيل ، اكتبها على الـ iPad و سيعمل لديك :) هذه هي .
في بعض الحالات لاتصلك رسالة ، إنتظر لمدة عشر دقائق وسوف يظهر لك زر في البرنامج يقول لك اتصل بي ، سيتصلون بك مباشرةً و يُخبروك بكود التفعيل و سيعمل لديك .


WhatsApp 1
WhatsApp 2

الآن من أجل جعل البرنامج يظهر بوضع ملئ الشاشة ، من خلال السيديا نقوم بتحميل برنامج FullForce و من ثم نذهب للأعدادات لجعل برنامج WhatsApp يعمل بوضع ملىء الشاشة


FullForce

هذه هي الطريقة ، أتمنى أن تستفيدوا منها ، و أي استسفار أنا جاهز .


One More Thing :

هل تذكركم هذه الجملة بشيء ؟ نعم بالراحل ستيف جوبز ، كان الخبر كالصاعقة بالنسبة لي ! لا أعلم لماذا ؟ بالرغم أني على علم مسبق بوصول هذه اللحظة بسبب مرضه الشديد ولكن وقع الخبر كان كبيراً بالنسبة لي ، نعم ستيف جوبز مثله مثل برنرز لي ، مثله مثل أديسون ، فبكل بساطة أعاد إختراع دفه التوجيه التقنية ، فمن أجهزة تعمل بالأزرار و كمبيوترات محمولة و إتجاه  واحد ظهر ستيف ليدخل ماهو جديد تماماً على العقل ! iPod, iPhone , iPad أجهزة غيرت كل شيء فلم تتوانى أي شركة عن التوجه في هذه الإتجاهات من أجل منافسة منتجات لا توصف إلا بالعبقرية ، بالبساطة ، بالإبداع .
مهما كتبنا عن هذا الإنسان فلن يُعطى حقه ، رحمه الله و غفر له ذنوبه بحسنة ماقام به في هذه السنين الطويلة ، ومهما غاب عنا ، فما قام به سيبقى خالداً .
تحياتي لكم .

إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقك في هذه الصفحة بعد أن يتم مراجعته . شكرا على مشاركتنا تعليقك ♥

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد). -

 
Top