مرحبا بكم في درس جديد، كما نعلم جميعاً فاليوتيوب يمكنك أن تربح من خلاله .. فأنت عندما تقوم برفع فيديو علي اليوتيوب من تصويرك او فيديو مملوك لك ولكنه يحتوي علي مقطع موسيقي او اغنية او مقطع صوتي بشكل عام لشخص اخر فاليوتيوب يتعرف عليه بشكل تلقائي من خلال المطابقة الآلية ثم يقوم باستثمارة وتظهر عليه الاعلانات بالفعل ولكن الربح يعود علي المغني او صاحب هذا المقطع الموسيقي! ، واعلم أن هناك الكثير لديهم فيديوهات تحصد ملايين المشاهات والمشكلة الوحيدة هي امر الخلفية الصوتية. واذا قاموا باعادة رفع الفيديو بدون المقطع الصوتي فسيخسروا المشاهدات الكبيرة خاصاً حجم المشاهدات اليومية. ولكن لا تقلق فاليوتيوب اصبح يتيح امكانية ازالة الخلفية الصوتية من الفيديو مباشرة لاي فيديو لديك الان بالفعل وايضاً يمكنك استبداله باي مقطع صوتي اخر من المقاطع المجانية المتاحة من اليوتيوب اذا ما اردت ذلك.


كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي مدير الفيديو Video Manager ثم تقوم بعد ذلك بالبحث عن الفيديوهات التي تحتوي علي مقطع صوتي غير مملوك لك. ثم تقوم بالضغط علي تعديل Edit وتقوم باختيار صوتي Audio. والان لاحظ معي اذا كان الفيديو يحتوي علي مقطع كاغنية او موسيقي وتم التعرف عليها من نظام اليوتيوب الآلي فستجد بالاسفل كما بالصورة فتقوم بالضغط علي "ازالة هذه الاغنية" ، ويمكنك اضافة اي مقطع من المقاطع الصوتية المتوفرة ثم تقوم بحفظ الفيديو.
حتي الان غير متوفر امكانية اضافة مقطع صوتي اخر من خارج اليوتيوب فيجب الاختيار من بين المقاطع الصوتية المجانية المتاحة. ولكن اعتقد ان هذه الامكانية ستكون متوفرة مستقبلاً باذن الله. وسيكون عليك الانتظار حتي يتم تطبيق الامر علي الفيديو. وبعد ذلك يمكنك استثمار الفيديو لانه اصبح ملك لك وبعيداً عن حقوق الملكية . شاء الله يكون الدرس قد أفادكم لاتنسوا مشاركته مع اصدقائكم . تحياتي ( المهووس ).

إرسال تعليق

  1. والله مشكور على هذا الموضوع الرائع صديقي سليم

    ردحذف
  2. مشكوور على الشرحححح :)

    ردحذف
  3. اسامة نسراوي23 يوليو 2014 في 10:32 ص

    مشكووووووور مقال في المستوى :d

    ردحذف
  4. مشكوور على الطريقة

    ردحذف

سيتم نشر تعليقك في هذه الصفحة بعد أن يتم مراجعته . شكرا على مشاركتنا تعليقك ♥

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد). -

 
Top